الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب مانشستر يونايتد: أعتقد أننا نسير على الدرب الصحيح.. وهاري كين لاعب رائع

  • مشاركة :
post-title
إيرك تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الهولندي إيرك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة توتنهام هوتسبير اليوم الخميس، في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات للصحفيين اليوم: "مباراة توتنهام ستكون صعبة للغاية، والنقاط غالية في هذه الفترة من الموسم، وعلينا التأكد من أننا جاهزون، إنها مباراة نهائية، نحن نلعب مباريات نهائية".

وأضاف: "علينا أن نفوز في كل مباراة، اليوم فرصة كبيرة وعلينا أن نتأكد من أننا جاهزون لهذه المباراة من أجل تحقيق نتيجة جيدة والفوز".

وأكمل: "بالطبع سيكون من الرائع أن نكون في سباق اللقب الموسم القادم، لكن حاليًا لا يمكننا أن نحلم بذلك، علينا أن نعمل بجد لنكون منافسين على اللقب، وأعتقد أننا نسير على الدرب الصحيح، ولكن لا يزال أمامنا عمل كبير للقيام به. هذه هي الحقيقة".

وعن أكثر شيء يثير إعجابه حول هاري كين قال: "أولاً وقبل كل شيء، أرقامه التهديفية، وأيضًا ما يفعله قبل التسجيل والتمريرة الأخيرة، إنه مجرد لاعب رائع، ذو شخصية رائعة أيضًا".

وعن الضغط من توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي قائلًا: "النقاط غالية في هذه الفترة من الموسم، علينا التأكد من أننا جاهزون، إنها مباراة نهائية، نحن نلعب مباريات نهائية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لا نفكر في نهائي الكأس في الوقت الحالي لأنها بعيدة جدًا، نركز على كل مباراة في وقتها، علينا التفكير في مباراة اليوم، هذا ما يتعين علينا القيام به وهذا ما أطلبه من لاعبي فريقي".