الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يقسو على أرسنال برباعية بالدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي أمام أرسنال

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره أرسنال برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الاتحاد في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم فريق مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 7، بعد هجمة مرتدة سريعة من وسط الملعب وتمكن هالاند من أن يمرر الكرة إلى دي بروين الذي انطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عن طريق جون ستونز، من ركلة حرة نفذها دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز برأسية قوية داخل الشباك.

وأحرز مانشستر سيتي الهدف الثالث عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 54، بعد انطلاقة سريعة عن طريق هالاند والذي أرسل كرة إلى دي بروين المنطلق داخل منطقة جزاء أرسنال وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وجاء هدف أرسنال الوحيد عن طريق روب هولدينج في الدقيقة 86، بعد أن اخترق لياندرو تروسارد منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى هولدينج الذي سددها بشكل جيد داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة استطاع أن يحرز إيرلينج هالاند الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي، بعد تمريرة من فيليب فودين تجاه هالاند والذي سددها الأخير قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما يحتل فريق أرسنال المركز الأول برصيد 75 نقطة.