الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لامبارد يستبعد "جيمس" و"ماونت" لنهاية الموسم بسبب الإصابة

  • مشاركة :
post-title
ريس جيمس وماسون ماونت

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال فرانك لامبارد، المدرب المؤقت لفريق تشيلسي، اليوم الثلاثاء، إن المدافع ريس جيمس، ولاعب الوسط ماسون ماونت، سيغيبان لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

واستُبعد جيمس بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما يغيب ماونت بسبب مشكلة في البطن رغم أن لديه فرصة ضعيفة للعودة في المباراة الأخيرة للموسم.

وقال "لامبارد"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي غدًا الأربعاء: "جيمس لن يكون متاحًا لبقية الموسم، ينطبق الكلام نفسه على ماونت الذي قد يلحق بالمباراة الأخيرة لكن الأمر ليس مؤكدًا إنها أنباء محبطة جدا".

وأضاف: "لا يزال كاي هافيرتز يعاني من مشكلة في ركبته، ولكن من المفترض أن يكون متاحًا بنهاية الأسبوع".

ويتطلع تشيلسي، الذي يحتل المركز 11 ويواجه خطر أسوأ إنهاء لموسم في الدوري المحلي منذ نحو 30 عامًا، إلى وضع حد لسلسلة من سبع مباريات دون انتصار في جميع المسابقات أمام برنتفورد.

ويتأخر تشيلسي بخمس نقاط عن منافسه في غرب لندن الذي لعب مباراة أكثر، إذ يسعى لامبارد لتحقيق فوزه الأول منذ عودته إلى ستامفورد بريدج بعد رحيل جراهام بوتر.

وقال "لامبارد" الذي خسر مبارياته الأربع الأولى: "كرة القدم لا تعرف التوقعات لكننا جئنا إلى نادٍ يعاني من صعوبات كبيرة منذ فترة، وهناك الكثير من العوامل فيما يتعلق بالمباريات الأربع التي خضتها هنا، ويعاني الفريق والنادي منذ فترة، ونحن هنا للمساعدة. الأمور لن تتغير في وقت قصير".

وأكمل: "لست من نوعية المدربين الذين يستسلمون لفكرة أنه لم يعد هناك ما ألعب من أجله، كان تشيلسي محظوظا بالمنافسة على كل الجبهات خلال 15 أو 20 عاما الأخيرة لكن بالنسبة لشخص قضى الكثير في الملاعب مثلي لن تتمكن من المنافسة في كل موسم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أمامنا الآن سبع مباريات منها ثلاث مواجهات أمام الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى، لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون رد فعل اللاعبين".