الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: هالاند استثنائي.. ومباراة أرسنال غدا ليست حاسمة

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة أرسنال غدًا الأربعاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة: "مباراة أرسنال غدًا ستكون مهمة لأننا نريد الحصول على الـ3 النقاط، واللاعبون يركزون على ما يتعين عليهم القيام به، لقد لعبنا مرتين هذا الموسم وفي الماضي أيضًا، لقد كانت مباريات صعبة حقًا وصعبة جدًا".

وأكد: "مباراة غدًا أمام أرسنال ليست حاسمة، والكثير من المباريات الصعبة لكلا الفريقين ولكن لا يمكننا إنكار مدى أهميتها".

وأضاف: "يتمتع لاعبوا أرسنال دائمًا بتفاصيل مذهلة ويهتمون بالكرة، واللاعبون الذين يختارونهم يتمتعون بأكبر الصفات وميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، يجلب بُعدًا مختلفًا".

وعن صداقته مع ميكيل أرتيتا قائلًا: "لا شيء يغير ما أفكر به، إنه يعيش في لندن، وأنا أعيش هنا، لذلك نتحدث أقل، ونحن منافسان الآن، وهذا يحدث ولكن لم يتغير شيء".

وأكمل:"هذه ليست المرة الأولى في تاريخ الرياضة، وكنت لاعب كرة قدم لدي أصدقاء في فرق أخرى، وتريد الفوز ولكن في النهاية تبقى العلاقة".

وتابع: "الكمال غير موجود في كرة القدم، ولا يمكنك أن تكون مثاليًا وتفوز، ونحن نعلم ما حدث مع بايرن ميونخ وما سيحدث في المستقبل، ويجب أن يكون مستواك مرتفعًا جدًا لأن الفرق تطلب منك أن تكون حقًا جيدًا".

وأوضح: "عندما نصل لنهاية الموسم وعندما نخسر المباريات نعرف أن الأمور ستنتهي، في سبتمبر وأكتوبر، لم يكن لدينا هذا الشعور، كان لدي شعور في بداية الموسم بعد العودة، وألقاب متتالية، كل مباراة لم تكن عبارة عن نهائي".

وأشار: "أعتقد أن المباراة التي سنلعبها غدًا ستشهد الكثير من المرتدات، والكثير من المبارزات، إنهم يخططون للعب مباراة قتالية، دفاع رجل لرجل، الناس يقولون عندما نخسر المباراة، الحجة الأولى هي أن اللياقة البدنية ليست جيدة، هذا هراء ".

وعن بيع زينتشينكو وخيسوس لأرسنال قائلًا: "النادي اتخذ القرارات التي يؤمنون بها، وافق الجميع، وأراد اللاعبون المغادرة، وأراد النادي البيع، وأراد أرسنال الشراء، إنهم سعداء ونحن أيضُا، لا يوجد أي ندم".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "هالاند؟ لقد قلت مرات عديدة، إنه استثنائي، لقد تأثرنا كثيرًا بالطريقة التي يتصرف بها، ومزاجه وحبه لمانشستر سيتي".