الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شيفيلد يونايتد يتسلح بالتاريخ أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يُواجه فريق مانشستر سيتي اليوم نظيره شيفيلد يونايتد، في السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد في دور نصف النهائي كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرايتون وشيفيلد يونايتد، ويُعد الأخير هو الفريق الوحيد المتواجد في البطولة حتى الآن من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأهل مانشستر سيتي إلى دور نصف النهائي، بعد فوزه على بيرنلي بسداسية نظيفة في الشهر الماضي، سجل هالاند هاتريك، وجوليان ألفاريز هدفين، وكولر بالمر هدفًا وحيدًا.

بينما تأهل فريق شيفيلد يونايتد إلى دور نصف النهائي، بعد فوزه على نظيره بلاكبيرن روفرز بثلاثية مقابل هدفين.

تاريخيًا، التقى الفريقان من قبل في 125 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بـ 53 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ 38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.

ويتسلح فريق شيفيلد يونايتد بالتاريخ أمام مانشستر سيتي، إذ لم يسبق لفريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بأي مناسبة، وفاز الأخير 4 مرات، وآخر نتيجة كانت موسم 2007-2008 بنتيجة 2-1.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى الفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي؛ من أجل استعادة اللقب الغائب عن الفريق السماوي منذ عام 2019.

بينما يتطلع فريق شيفيلد يونايتد إلى الوصول إلى دور النهائي للمرة الأولى منذ عام 1936، إذ سبق أن خسر في آخر 5 مواجهات في دور نصف النهائي.