الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: بنزيما جاهز أمام سيلتا فيجو.. وهالاند أضاف لمانشستر سيتي

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، صعوبة مباراة الغد أمام سيلتا فيجو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "لدينا الكثير من الاحترام لسيلتا فيجو، هم يتمتعون بلياقة جيدة، ولديهم تنظيم رائع".

وعن مباراة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، تابع: "المباراة متساوية للغاية فهم منافس قوي جدًا، أسلوبهم لم يتغير ولكن الفريق أصبح لديه شخصية مختلفة خاصة مع تواجد هالاند الذي سجل العديد من الأهداف مقارنة بالعام الماضي، علينا أن نكون أفضل من المنافس".

وأضاف: "علينا القتال في الدوري حتى المباراة الأخيرة، الجدول الزمني غير منطقي، إنه ضيق للغاية، خصوصًا بعد كثرة المباريات، يجب تقييم موقف صحة اللاعبين، الذين هم أهم جزء في كرة القدم".

وانتقد ترديد حصول فريق ريال مدريد على إجازات كثيرة، قائلًا: "حصلنا على 8 أيام فقط إجازة خلال 4 شهور دون الأخذ في الاعتبار استراحة المنتخب الوطني".

وأكمل: "كريم بنزيما بخير وغدًا جاهز للعب، بعدما تعافى من الإصابة، أريد الحفاظ على اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة".

واختتم: "رودريجو يقدم أداءً عاليًا في مباريات الدوري، لقد برز أكثر في مباريات دوري الأبطال وسجل الأهداف، سنعمل على إراحة اللاعبين الذين يكونون أكثر إرهاقًا، لم نخطط للموسم القادم، فهذا ليس موضوعي في الوقت الحالي".