الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال يتعطل أمام ساوثهامبتون بتعادل في سباق الدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
أرسنال أمام ساوثهامبتون

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

نفّذ أرسنال عودة غير مكتملة أمام ساوثهامبتون، بعدما كان قريبًا من تحقيق الفوز في مباراة اليوم الجمعة، التي أقيمت في الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه في النهاية تعادل بنتيجة 3-3.

علي ملعب "الإمارات" بمدينة لندن، فاجأ ساوثهامبتون "المدفعجية" بهدف في الثواني الأولى عن طريق كارلوس ألكاراز، من ثم جاء الهدف الثاني للاعب أرسنال السابق ثيو والكوت في الدقيقة 14.

لكن في الدقيقة 20 نجح البرازيلي جابرييل مارتينيلي في تسجيل الأول للنادي العاصمي في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني سجل ساوثهامبتون الثالث ليعقّد الأمور على أرسنال بهدف عن طريق كاليتا كار في الدقيقة 66، وفي الدقائق الأخيرة انتفض أرسنال وسجل مارتن أويجارد في الدقيقة 88، ثم أحرز الثالث بوكايو ساكا في الدقيقة 92، وبعد محاولات متعددة انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 3-3.

ليعطي أرسنال الفرصة لمانشستر سيتي للتقدم عليه في الترتيب، إذ يحل "المدفعجية" في المركز الأول برصيد 75 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان وتحقيق الفوز فيهما يعني أن "السيتي" يتربع في الصدارة ويحافظ على لقبه مع تبقي جولات قليلة من المسابقة.