الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يقترب من التجديد لـ مودريتش حتى عام 2024

  • مشاركة :
post-title
لوكا مودريتش

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يقترب فريق ريال مدريد الإسباني من تجديد عقد لاعب وسط الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، خلال الفترة الحالية، والذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وقالت شبكة "relevo" الإسبانية، إن هدف ريال مدريد هو التجديد لـ 5 من أصل 6 لاعبين ستنتهي عقودهم عقب نهاية هذا الموسم وهم: (مودريتش، كروس، ناتشو، سيبايوس، أسينسيو).

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن مودريتش سيستمر في ريال مدريد حتى عام 2024، وأن بيريز أخبر مودريتش بنفسه منذُ أسابيع بأنه سيحصل على عرض التجديد لمدة سنة أخرى.

وأضافت أن قبل أسابيع، تحدث رئيس النادي فلورنتينو بيريز، مع مودريتش في محادثة غير رسمية، وقال له إنه سيتلقى العرض الجديد كتابيًا عندما تنقضي هذه الأسابيع التي يلعب فيها الفريق على الألقاب.

وأكملت أن استمرار لوكا أمر مفروغ منه، لأن المال لم يكن أبدًا أولوية بالنسبة له، والرغبة الوحيدة للكراوتي كانت الاستمرار والاعتزال في ريال مدريد، ولو كان الأمر كذلك لكان قبل شهور قد ختم توقيعه على العروض المُغرية التي حصل عليها من المملكة العربية السعودية.

وأوضحت أن أولوية مودريتش هي الاعتزال في ريال مدريد، وهذا هو السبب في أنه لم يرغب في الاستماع إلى أي نادٍ آخر.

واختتمت أن مودريتش سيكمل 11 عامًا على الأقل في البرنابيو (جاء في 2013)، لكن سيكون الموسم المقبل صعبًا للغاية بالنسبة له، لأنه لا يزال يلعب مع منتخب بلاده، والمسؤولون في مدريد يفضلون أن يسير على خطى توني كروس وكريم بنزيما ويعتزل من المنتخب، لكنهم لن يفرضوا عليه شيئًا.