الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"سأعود لاحقا".. جيه هوب عضو فرقة "بي.تي.إس" الكورية الجنوبية يبدأ الخدمة العسكرية

  • مشاركة :
post-title
جيه هوب عضو فرقة "بي.تي.إس" الكورية الجنوبية

القاهرة الإخبارية - وكالات

بدأ جيه هوب، عضو فرقة "بي.تي.إس" الكورية الجنوبية الشهيرة، خدمته العسكرية الإلزامية اليوم الثلاثاء، ليكون بذلك ثاني عضو في الفرقة يلتحق بالخدمة العسكرية، بعد "جين" الأكبر سنًا، والذي بدأ خدمته العسكرية في ديسمبر الماضي.

وحرص المغني صاحب الـ29 عامًا على تجنب لفت الأنظار، حينما دخلت حافلة تقله لمكان مراسم تجنيده العسكري في مدينة وونجو، على بعد نحو 87 كيلو مترًا من سول، حسبما أفادت وكالة "يونهاب" للأنباء.

وقال جونج هو سوك - الاسم الحقيقي للمغني-أمس الاثنين، في منشور على منصة المعجبين "ويفيرس"، مرفقًا صورة لنفسه وهو حليق الرأس "سأعود لاحقًا".

وتمنى أكثر من عشرة آلاف تعليق من المعجبين عودته سالمًا بعد استكمال واجبه العسكري.

وحظي التجنيد العسكري لأعضاء فرقة "بي.تي.إس" بمتابعة كبيرة ليس فقط من المعجبين، ولكن أيضًا من السياسيين في كوريا الجنوبية، إذ طرح بعض المشرعين فكرة إعفاء أعضاء الفرقة من التجنيد للسماح لهم بمواصلة نشاطهم الفني؛ بدلًا من ذلك، ورغم ذلك، أعلنت الوكالة التي تدير شؤون الفرقة العام الماضي أن جميع الأعضاء يخططون لإكمال الخدمة العسكرية بحلول عام 2025.

ويخدم جميع الرجال الأصحاء في كوريا الجنوبية، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا، في الجيش لمدة تتراوح بين 18 و21 شهرًا.