الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بسبب قضية "بايينا".. فالفيردي مهدد بالإيقاف 12 مباراة

  • مشاركة :
post-title
فيديريكو فالفيردي وأليكس بايينا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يواجه الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خطر الإيقاف لمدة تصل إلى 12 مباراة، بسبب تعديه على أليكس بايينا لاعب فريق فياريال.

وكان فالفيردي اعتدى على بايينا عقب مباراة ريال مدريد ضد فياريال، في مسابقة الدوري الإسباني، وقال له: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة في الوجه.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين، إن فالفيردي يواجه احتمال الإيقاف لمدة قد تصل إلى 12 مباراة بسبب الاعتداء على أليكس بايينا لاعب فياريال، كما ستقوم لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني (هيئة تأديبية مستقلة) بالتحقيق في الحادث اعتبارًا من يوم الأربعاء، وسيتم استدعاء فالفيردي وبايينا للإدلاء بشهادتهما عما حدث بعد هزيمة ريال مدريد 3-2 أمام فياريال في 8 أبريل.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي سيواجه عقوبة إيقاف محلي تتراوح من 4 مباريات على الأقل إلى 12 مباراة كحد أقصى إذا ثبتت إدانته، وهناك أيضًا احتمال أن يقرر القاضي أنه ليس لديه اختصاص لإيقافه اللاعب، وغير المرجح أن يتم حل القضية بعد شهر على الأقل ما يعني أن فالفيردي سيكون حرًا في اللعب في نهائي كأس الملك ضد أوساسونا في 6 مايو.

وأكدت أن فالفيردي، واجه بايينا في منطقة وقوف الحافلات وسدد له لكمة، حيث شوهد بايينا في وقت لاحق مصابًا بكدمات في عظم الوجنة وتورمها، ويُزعم أن بايينا أدلى بتعليق هجومي لفالفيردي حول ابنه الذي كانت تحمله زوجته، بعد أن ترددت شائعات عن معاناتها من مشاكل خطيرة أثناء الحمل. وقد نفى بايينا وممثلوه ذلك بشدة.

وأكد النادي، في وقت لاحق، أن بايينا تقدم بشكوى للشرطة بشأن الحادث.