الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب خيتافي يسخر من "تشافي" بعد تصريحاته عن عشب الملعب

  • مشاركة :
post-title
تشافي وسانشيز فلوريس

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

ردّ كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لخيتافي، على الانتقادات التي وجهها تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لحالة عشب ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، عقب مباراة الفريقين، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ29 لليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ووجه تشافي انتقادات لعشب الملعب، قائلًا إنه طويل وجاف، وأبطأ من سرعة الكرة، وهي كلها عوامل لا تخدم طريقة لعب البلوجرانا.

وقال "كيكي"، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية: "لم نلعب على ملعب طيني، أو أرض قحلة، حالة العشب كانت رائعة".

وأضاف: "عندما تذهب إلى هناك (يقصد ملعب سبوتيفاي كامب نو)، فالعشب يكون سريعًا وقصيرًا للغاية، لعبنا في الظروف التي تجعلنا أفضل فيما يتعلق بأسلوبنا الهجوم السريع".

وتابع: "قد ينتابك شعور بأنك خرجت خاسرًا، أو لم تصنع فرصًا واضحة للتسجيل، ولكن الحقيقة أننا لم نعاني كثيرًا اليوم، وكان بإمكاننا الخروج بالنقاط الثلاث من خلال الفرصتين الواضحتين لنا".

وأضاف: "برشلونة يمتلك كل الظروف المتاحة في جميع النواحي، وهو الأفضل في الليجا، كنا على قدر مستوى المباراة".

وختم تصريحاته: "على المستوى الدفاعي، وأيضًا في الهجمات المرتدة السريعة، المباراة كانت تحت سيطرتنا في أغلب أوقاتها، باستثناء لعبة رافينيا السريعة، أعتقد أن النتيجة عادلة".