الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ذا أثلتيك": ليفربول معروض للبيع

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن ملاك نادي ليفربول الإنجليزي، قرروا عرض النادي للبيع بشكل كامل، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن مجموعة "فيويناي الرياضية"، المالكة لنادي ليفربول، طرحت نادي ليفربول بالكامل للبيع وباتت جاهزة للاستماع للعروض.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن ملاك نادي ليفربول رفضوا في الماضي بيع النادي، لكن موقفهم تغير الآن وأصبحوا منفتحين على فكرة بيع النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه ليس من الواضح أن تتم صفقة البيع في نهاية المطاف أم لا، لكن شركة فيوناي الرياضية تدعو لتقديم العروض.

في سياق آخر، أوقعت قرعة دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم، الاثنين، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في أيام 14 و15 و21 و22 فبراير المقبل، بينما تقام مباريات الإياب أيام 7 و8 و14 و15 مارس.

يذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

ويتصدر ريال مدريد الإسباني قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 14 لقبًا، بينما يأتي إيه سي ميلان الإيطالي ثانيا بـ7 ألقاب، ويأتي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث بالتساوي مع بايرن ميونخ الألماني بـ6 ألقاب لكل منهما.