الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"تين هاج": "إريكسن" سيعود للتشكيل أمام إيفرتون

  • مشاركة :
post-title
إيريك تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن طبيعة إصابة نجمي الفريق الأول، لوك شو وكريستيان إريكسن، قبل مواجهة إيفرتون.

ويُواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون على ملعب "أولد ترافورد" في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "تين هاج"، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن لوك شو لن يكون متاحًا في مباراة الغد، لافتًا إلى أنه سيقيم الأمور لمعرفة ما إذا كان جاهزًا لمباراة الأسبوع المقبل.

وواصل: "الخبر السار هو عودة كريستيان إريكسن للتدريبات، وسيعود غدًا لتشكيلة الفريق".

وقال "تين هاج" عن إصابة "إريكسن" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن الأمر لم يكن من أجل لا شيء، كنت غاضبًا جدًا من هذا التدخل ضده وهو بعيد هكذا، في البداية خشينا أن نفقده حتى نهاية الموسم، لكنه عمل بشكلٍ جيد للغاية."

وأتم: "أعتقد أن القسم الطبي أبلى بلاءً حسنًا، وبالتعاون معًا، عاد مجددًا إلى الفريق، وبالتالي فهو متاح في المراحل النهائية من الموسم، نحن سعداء جدًا بذلك."

ويشار إلى أن كاسيميرو سيغيب عن مباراة الغد بسبب إيقافه، كما يغيب أليخاندرو جاراناتشو وتوم هيتون؛ بسبب إصابات في الكاحل، في حين يبتعد دوني فان دي بيك حتى نهاية الموسم بعد جراحة في الركبة أجراها في يناير الماضي.