الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: "فان دايك" عاد للتدريبات.. وعلينا إظهار رد فعل أمام أرسنال

  • مشاركة :
post-title
كلوب

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن موقف المصابين من خوض مباراة الأرسنال، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال، يوم الأحد المقبل، على استاد "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "فان دايك عاد إلى التدريبات، لويس دياز وتياجو يتدربان بشكل طبيعي تمامًا، لويس سيكون متاحًا بنسبة 100% أمام ليدز، لكن ربما لن نشركه أمام أرسنال، تياجو سيكون متاحًا".

وعن فريق أرسنال مع أرتيتا، أضاف: "هو قام بالبناء لمدة سنوات، والنتيجة كانت رائعة جدًا، لا أعرف بالضبط ما يمكنك قوله عنا في الوقت الحالي، وهذا يوضح الموقف، نحن سنلعب على الأنفيلد، لذا يجب علينا إظهار رد فعل وتحسين شكل الفريق".

وعن أرتيتا، مدرب أرسنال، أكمل: "أعرف أن الناس يطلبون المزيد من الوقت للمدراء وأعتقد أن مايكل يستحق كل دقيقة عندما لا تسير الأمور على ما يرام لأنهم موجودون هناك الآن، لقد أجروا انتقالات جيدة ومستقرة جدًا وجلبوا لاعبين مهمين جدًا ولكن ليس كثيرًا ".

وتابع: "يجب أن نلعب كرة قدم أفضل، والاحتفاظ بالكرة في مناطق حاسمة، يبدو الأمر بسيطًا للغاية، لكن المباراة الأخيرة ضد تشيلسي كانت خير مثال على ذلك، علينا مساعدة الأولاد بأشياء مختلفة".

واختتم: "خضنا مباراة ضد مانشستر سيتي، وكان لذلك تأثير بدني وأداء حكيم، هو على حد سواء، كيف يمكنك أن تتوقع أن أعطيك إجابة وأقول سجل بنا هدفين من أجل ذلك أو أربعة بسبب هذا، فإن الحديث عن ذلك مضيعة حقيقية للوقت ".