الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: لا أخشى الإقالة من ليفربول

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه لا يخشى من الإقالة خلال الفترة الحالية، مُؤكدًا أنه حتى الآن مستمر مع الفريق.

وأكد "كلوب"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي: "أدرك أنني أجلس هنا في النادي بسبب ما فعلناه في الماضي، وليس هذا الموسم، لا داعي للخوف، لست هنا كجدارية على الحائط".

وأكمل: "لدينا مُلاك أذكياء يعرفون الوضع، أنا لست خائفًا من إقالتي".

وأضاف: "لا يمكننا الاستمرار في اللعب بالطريقة التي نؤديها من وقت لآخر، أشعر بخيبة أمل حقًا؛ لأننا نفعل هذا ولكن يحدث ذلك، علينا أن نجد مخرجًا، لسوء الحظ، لدينا اجتماعات أزمة مستمرة".

وعن إقالة بريندان رودجرز وجراهام بوتر أمس، قال: "ما الذي يمكنني قوله؟ أعتقد بأن الحقيقة التي لا يمكن تجاهلها هي لماذا أنا مستمر هنا في هذا العالم المجنون، كلا الناديان ليسا بالمكان اللذان يتوقعانه، أحترم رودجرز وبوتر كثيرًا، مدربان رائعان".

وتابع: "إقالة المدربين جزء من العمل، الأسبوع الماضي أُقيل يوليان ناجلسمان والآن بوتر ورودجرز، الموسم في مرحلة حرجة، الأندية تخشى من عدم تحقيق أهدافها".

وأوضح: "لقد كان هناك 12 إقالة هذا الموسم، وهو رقم كبير جدًا، بعض الأندية لم تحقق نتائج جيدة مثلنا، وهناك أندية تحقق أشياء استثنائية لكن عندما لا تحقق بعض الأمور عليك تقبّل القرارات".