الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مواجهة جديدة بين محمد صلاح وريال مدريد.. هل حان وقت الانتقام؟

  • مشاركة :
post-title
الدولي المصري محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - جمال مهدي

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة نارية بين ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، في دور الـ16.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب في منتصف شهر فبراير المقبل 2023 على ملعب الأنفيلد بإنجلترا، بينما ستكون مواجهة الإياب في شهر مارس 2023، على ملعب سانتياجو برناييو بإسبانيا.

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16، وصيفًا للمجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بينما تأهل ريال مدريد محتلًا صدارة المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة.

ماذا قدم المصري محمد صلاح أمام ريال مدريد؟

واجه الدولي المصري محمد صلاح، ريال مدريد الإسباني في 6 مباريات من قبل، مع فريقي روما الإيطالي، وليفربول، ولم يستطع تحقيق الفوز، حيث خسر 5 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة.

كانت البداية مع فريق روما الإيطالي عندما واجه ريال مدريد، وخسر مباراتي الذهاب والإياب بهدفين دون رد.

ومع ليفربول، واجه صلاح ريال مدريد في 4 مباريات، تلقى الخسارة في 3 لقاءات، وتعادل في لقاء وحيد، ونجح صلاح في تسجيل هدف وحيد في شباك الفريق الإسباني.

ويحتل المصري محمد صلاح، صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 أهداف بالتساوي مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

هل حان وقت الانتقام؟

يحمل محمد صلاح على عاتقه مهمة الانتقام من ريال مدريد، حيث أحدثت تصريحات قبل نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، جدلاً كبيرًا، بعدما تحدث عن رغبته في الانتقام من الملكي الذي توِّج بلقب 2018 في كييف، وحينها تعرض صلاح لإصابة في الكتف، منعته من استكمال النهائي، كما حرمته من تحقيق إنجاز مع المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، ولكن خسر صلاح للمرة الثانية المباراة النهائية أمام مدريد في نهائي العام الماضي الذي أقيم في فرنسا، ليتجدد الصدام مرة أخرى ولكن هذه المرة في دور الـ16 من البطولة، فهل ينتقم صلاح من الريال ويعبر إلى دور الثمانية من البطولة؟

وسوم :