الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميرنا نور الدين: شرف لي أن أكون جزءا من الدراما الوطنية "الكتيبة 101"

  • مشاركة :
post-title
الفنانة المصرية ميرنا نور الدين

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

سعيت لتقديم شخصية الطبيبة "آمنة" بشكل مختلف.. وكواليس العمل كانت ممتعة

تجربة جديدة تخوضها الفنانة المصرية ميرنا نور الدين من خلال مشاركتها في مسلسل "الكتيبة 101"، مجسدة شخصية الطبيبة آمنة، التي تربطها علاقة مع الفنان المصري عمرو يوسف الذي يجسد دور الرائد نور، ونجح العمل في لفت انتباه الجمهور العربي الذي بات مرتبطًا بالأعمال الدرامية الوطنية المصرية لما تقدمه من أحداث مهمة.

ميرنا نورالدين في مسلسل الكتيبة 101
الدراما الوطنية

تؤكد ميرنا نور الدين لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن سبب تحمسها لخوض تجربة "الكتيبة 101"، يرجع لكونه عملًا دراميًا وطنيًا، وتقول: "هناك عدة عوامل شجعتني لخوض هذه التجربة المميزة، أهمها أنه شرف لي أن أكون جزءا من عمل درامي وطني، بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكل قوي ويناقش قضايا وطنية مهمة، وكذلك دوري في العمل الذي جاء مختلفًا وجديدًا عليّ، ويحمل تفاصيل كثيرة".

مضيفة: "مهم جدًا أن يكون هناك أعمال درامية وطنية من أجل نشر التوعية والروح الوطنية، ولنرى أيضًا كم التضحيات المبذولة من أبطالنا بأرواحهم من أجل الوطن، وهذا شيء مهم خاصة للجيل الجديد، لكي يشاهدوا أن بلدنا بها أبطال كثيرون يستحقون أن نقدم سيرتهم في أعمال فنية مُشرفة".

التحضير للشخصية

توضح "ميرنا" أنها حرصت على تجسيد الشخصية بشكل مختلف وجديد رغم أنها تبدو بسيطة وسهلة، إذ تقول: "منذ أن قرأت السيناريو أحببت الشخصية، وحرصت أن تظهر بشكل مختلف، لذا بدأت العمل على كل تفاصيلها وملامحها مع المخرج محمد سلامة حتى تخرج بالشكل المناسب، والحمد لله سعدت جدًا بردود فعل الجمهور حول المسلسل، بعد تفاعل مع بطولات هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم، كما تلقيت إشادة على دور الطبيبة آمنة بشكل خاص، وهذا الشيء جعلني راضية وسعيدة رغم صعوبات العمل والتصوير".

وتشير ميرنا نور الدين إلى أن التعاون مع الفنان المصري عمرو يوسف كان مثمرًا وظهر ذلك خلال أحداث العمل، وتقول: "كواليس العمل كانت ممتعة، كما كان هناك روح جميلة بيننا في العمل، وكيمياء خاصة مع الفنان عمرو يوسف، ظهرت في أحداث العمل".

وأوضحت أن المنافسة هذا العام جيدة وقوية، متمنية التوفيق لكل زملائها المشاركين في هذا الموسم، مشيرة إلى أن أكثر الأعمال التي تشاهدها حاليًا هي مسلسلي "جعفر العمدة" و"كامل العدد".

ميرنا نورالدين
السينما

انتشرت أخبار كثيرة حول مشاركة الفنانة ميرنا نور الدين مع الفنان العالمي مينا مسعود في فيلمه "في عز الضهر"، لكنها أكدت أنها اعتذرت عن هذا العمل، وتقول: "للأسف لن أكون في هذا العمل وأتمني لهم التوفيق والنجاح، وسعيدة أنني تعرفت على مينا مسعود فهو شخص مجتهد ومتميز على المستويين المهني والشخصي".

وتضيف: "سيكون لي فيلم في السينما في عيد الفطر يحمل اسم "بعد الشر"، رفقة الفنانين علي ربيع، أوس أوس، رنا رئيس، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي".

ترى "ميرنا" أنها لا تزال في بداية مشوارها الفني، وتطمح لتقديم شخصيات جديدة ومختلفة، وتقول: "أسعى دائمًا لتقديم الشخصيات المختلفة غير المكررة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن أقدم المزيد من الشخصيات المختلفة والمتنوعة، والتي أرى نفسي فيها، بالإضافة إلى خوض تجربة المسرح، التي أرى أن لها متعة مختلفة ورونقًا خاصًا عن السينما والتلفزيون".