الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد منير: سعيد بغنائي في دراما رمضان وبردود فعل جمهوري

  • مشاركة :
post-title
محمد منير

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

يمثل صوت المطرب محمد منير حالة خاصة ومتفردة في عالم الغناء، فهو أحد عمالقة الغناء العربي الذي تعلّق بصوته الأجيال المختلفة، لذا تسابق صنّاع الأعمال الدرامية في رمضان على أن يزينوا شارات أعمالهم بصوته لتكتمل اللوحة الفنية التي رسموها بإحساس الكينج.

محمد منير كان أحد المشاركين في دراما رمضان عام 2016 بمسلسل "المغني"، الذي حقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، يشارك محبيه هذا العام بمسلسلين يغني شارتهما، وهما "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد، ولم يكتف بالحضور من خلال المسلسلات فقط، إذ رافق صوته جمهوره من خلال الفواصل الإعلانية المختلفة، ليكون حاضرًا بصوته على المائدة الرمضانية، ويخلق حالة من الاحتفاء بين جمهوره الذين أكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن "منير" أعادنا إلى تترات الزمن الجميل.

يؤكد النجم محمد منير أنه فخور هذا العام بمشاركته في أكثر من عمل، ويقول في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية": سعيد بردود الفعل التي استقبلتها عن الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني سواء كانت من الأصدقاء أو جمهوري، كما أنني أحرص على متابعة الأعمال الرمضانية المطروحة، التي جاءت على مستوى فني مميز".

"وايه يقول الليل في هادية النجوع النايمة بالدموع ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع" هذا جانب من كلمات تتر مسلسل "عملة نادرة" الذي كتبه الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ومحمد منير لا ينسى رفيق دربه الذي قدّم معه العديد من الأعمال الناجحة المميزة، فرغم غياب الأبنودي لكنه حاضر في وجدان محبيه، ومن بينهم منير أيضًا، إذ يحرص دائمًا على أن يطرح أعمالًا من كلماته، وعن ذلك يقول: "عبد الرحمن الأبنودي صديقي وحبيبي ورفيق دربي، وغنيت من كلماته الكثير من الأعمال، ومازال بحوزتي أعمال له ستطرح في وقتها".

يشير منير إلى أنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في التحضير لتترات المسلسلات، ويقول: ما دمنا مؤمنين بغناء اللحن الذي نقدمه فالأمر يصبح سهلًا، والحقيقة أنني سعيد بالتعاون مع شعراء وملحنين تترات رمضان الذين اجتهدوا في تقديم عمل فني قوي".

يذكر أن تتر مسلسل "عملة نادرة" كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، أما تتر "سره الباتع" فكلمات مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد.