الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جماهير باريس سان جيرمان تتضامن مع "الصائمين" بلافتة

  • مشاركة :
post-title
جماهير باريس سان جيرمان تهاجم الاتحاد الفرنسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أعلنت جماهير نادي باريس سان جيرمان، تضامنها مع اللاعبين المسلمين، بعد قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بمنع إيقاف المباريات خلال شهر رمضان أثناء أذان المغرب، لمنح الصائمين فرصة للإفطار.

ورفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتة في مباراة الفريق ضد ليون، المقامة ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، مكتوب عليها:" تمر وكوب ماء.. كابوس الاتحاد الفرنسي".

كان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى حكامه للتذكير بمنعه من مقاطعة المباريات التي تُقام في المساء من أجل السماح للاعبين المسلمين بالشرب، مبررًا قراره بمنع أي تمييز أو اعتداء على كرامة أي شخص بسبب معتقداته السياسية والدينية وللحفاظ على قيمة الجمهورية الفرنسية، واحترام ميثاق أخلاقيات وواجبات كرة القدم، وأن الملعب ليس مكانًا للتعبير السياسي أو الديني.

كما أطلق عدد من جماهير باريس سان جيرمان صفارات استهجان ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، للمرة الثانية هذا الموسم، أثناء إعلان اسمه ضمن التشكيل الأساسي لخوض اللقاء، وذلك بسبب ضياع حلم تتويج دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، رغم التعاقد معه بمبالغ خيالية، من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي الفرنسي.