الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| برشلونة يستدرج إلتشي.. وصدام بين إنتر ميلان وفيورنتينا

  • مشاركة :
post-title
عدد من لاعبي برشلونة -أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم 1 أبريل، العديد من المباريات المهمة، سواءً في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الدوريات المُختلفة.

دوري أبطال إفريقيا

تُقام 5 مواجهات في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، البداية بمباراة بترو أتليتكو الأنجولي أمام فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

في التاسعة مساءً، يستضيف الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني، على استاد "القاهرة الدولي"، ويواجه صن داونز الجنوب إفريقي مضيفه القطن الكاميروني.

وفي الثانية عشرة بعد منتصف الليل، يلتقي فريق الوداد المغربي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، على ملعب "مركب محمد الخامس"، ويصطدم الترجي التونسي بشباب بلوزداد الجزائري، على استاد الأولمبي حمادي العقربي.

الدوري الإنجليزي

في الدوري الإنجليزي الممتاز، تُقام 7 مواجهات ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، البداية بمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الواحدة والنصف ظهرًا، ثم أرسنال ضد ليدز يونايتد، وبورنموث وفولهام، وبرايتون وبرينتفورد وكريستال بالاس وليستر سيتي ووولفرهامبتون ضيفًا على نوتنجهام فورست في الرابعة مساءً.

وأخيرًا يواجه فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني، تُقام 4 لقاءات ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، البداية بمباراة جيرونا ضد إسبانيول في الثانية ظهرًا، وأتليتك بلباو أمام خيتافي في الرابعة والربع عصرًا، وقاديش ضد إشبيلية في السادسة والنصف مساءً، وأخيرًا برشلونة ضيفًا على إلتشي في التاسعة مساءً.

الدوري الإيطالي

وفي إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، يواجه فريق كريمونيزي نظيره أتلانتا في الثالثة مساءً، وصدام قوي بين إنتر ميلان وفيورنتينا في السادسة مساءً، وأخيرًا يوفنتوس يستدرج هيلاس فيرونا في التاسعة إلا ربع مساءً.

الدوري الألماني

وفي إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني، تُقام 6 مواجهات، والتي تتمثل في لايبزيج وماينز ويونيون برلين أمام شتوتجارت، وفرايبورج ضد هيرتا برلين وفولفسبورج أمام أوجسبورج وشالكة ضد بايرن ليفركوزن في الثالثة والنصف مساءً، وأخيرًا بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند في السادسة والنصف مساءً.

الدوري الفرنسي

وتُقام مواجهتان فقط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يلتقي أوكسير نظيره تروا في الخامسة مساءً، ورين أمام لانس في التاسعة مساءً.

دوري روشن السعودي

يستضيف فريق الهلال نظيره الخليج، على استاد "الأمير فيصل بن فهد"، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

وأخيرًا، يواجه فريق النهضة العماني نظيره شباب الخليل الفلسطيني، في الثامنة مساءً، ضمن منافسات ذهاب تصفيات الدور الأول.