الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تحت شعار "لا بديل عن الفوز".. الأهلي المصري يستضيف الهلال السوداني بأبطال إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
الأهلي المصري أمام الهلال السوداني - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، نظيره الهلال السوداني، اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الأهلي المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، إذ يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الانتصار بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين؛ من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي.

بينما يمتلك فريق الهلال السوداني فرصة جيدة في المجموعة، ففي حالة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي، فإنه سيضمن تأهله إلى الدور القادم.

ويخشى الأهلي المصري تكرار سيناريو عام 2016، والتي شهدت وداعه لبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين، بفوز الفريق السوداني بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويتواجد الأهلي المصري والهلال السوداني في المجموعة الثانية برفقة كلٍ من صن داونز الجنوب إفريقي، والذي حجز بطاقة التأهل الأولى، وأخيرًا القطن الكاميروني الذي فشل في تحقيق أي نقاط خلال الخمس مباريات الماضية.

ويتواجد في مباراة اليوم بين الأهلي المصري والهلال السوداني، 50 ألف متفرج داخل استاد القاهرة، وأكد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني للفريق السوداني، أنه لا يخشى الحضور الجماهيري المُكثف في اللقاء.

بينما أشار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إلى إدراك الفريق جيدًا لأهمية المباراة، مُؤكدًا رغبته التامة في خطف بطاقة التأهل.

ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فريق الأهلي المصري بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.