الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي المصري: ندرك أهمية مباراة الهلال السوداني.. ونسعى لحسم التأهل

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

شدد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على جاهزية ناديه لمواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أن الحضور الجماهيري سيكون داعمًا كبيرًا لتحقيق الهدف وحسم التأهل.

وأضاف كولر، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرةـ: "الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الهلال، وقد انتظم جميع اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء الأجندة الدولية، وكل ما أريد أن أقوله إننا مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد".

وواصل: "ندرك جيدًا أهمية مباراة الهلال ونعلم تمامًا المطلوب منا، لكن بالنسبة لي المهم ليس توقيت تسجيل الهدف خلال المباراة لكن التحلي بالهدوء وأن يعمل الجميع على تحقيق هدفنا".

وقال مدرب الأهلي: "للمرة الأولى منذ توليت المهمة يخوض الفريق مباراة في حضور هذا العدد من الجماهير، مُؤكدًا أن كرة القدم تلعب من أجل الجماهير"، وأنه يثق تمامًا أن جماهير الأهلي سوف تساند وتشجع الفريق في إطار الروح الرياضية المعروفة عنهم، وستكون أكبر داعم للأهلي.

وأوضح المدير الفني للمارد الأحمر أن هناك انسجامًا بين اللاعبين في خط الدفاع، وأن أي لاعب يُشارك قادر على تقديم أقصى ما لديه وتعويض أي غياب إن وجد.

وأتم: "فلسفتي دائمًا البحث عن الفوز في جميع المباريات، وهي فلسفة النادي الأهلي بشكل عام في جميع المباريات، مُشيرًا إلى أن مباراة الغد أمام الهلال هي الأهم في المرحلة الحالية والتي يسعى خلالها الفريق لحسم التأهل في دوري الأبطال".