الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: مبابي يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد صيف 2024

  • مشاركة :
post-title
مبابي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف تقرير صحفي، صباح اليوم الجمعة، عن إخبار الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لمسؤولي ريال مدريد، رغبته في اللعب بالنادي الملكي صيف 2024.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية: "مبابي مقتنع باتخاذ خطوة انتقاله إلى ريال مدريد، وقد أخبر مسؤولي النادي الملكي أنه سيكون لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض على أبعد تقدير في صيف 2024".

وأضافت: "اللاعب أكد أنه لاشيء ولن يستطيع أحد أن يجعله يغير رأيه أو يعيق رحيله إلى مدريد، حيث يحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وأكملت: "اللاعب يرى أنه خدم بالفعل فرنسا، كما طلب منه إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا، وهو يعتقد أنه قد حان الوقت للتفكير في نفسه وارتداء قميص ريال مدريد في أقرب وقت ممكن".

وأشارت: "مبابي سيعقد جلسة مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل نقل رغبته لهم في اللعب مع ريال مدريد، والذي من الصعب على الفريق الباريسي التفريط به في نهاية الموسم".

واختتمت: "لذا سيتعين على مبابي قضاء موسم آخر في باريس على أن ينضم لمدريد في عام 2024، حيث قرر مسؤولو النادي الملكي أنهم لن يقوموا بأي خطوة لمبابي ولن يكرروا سيناريو الموسم الماضي، ويجب أن يمهد اللاعب نفسه الطريق للوصول إلى قلعة برنابيو".

وكان مبابي قد مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، بشرط حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الفرنسي، وبخلاف ذلك ينتهي تعاقده صيف 2024 ولن يكون قابلًا للتمديد إلا لمدة عام إذا رغب اللاعب.