الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محامي "الممثلة الإباحية" بعد توجيه اتهامات لـ"ترامب": فلندع العدالة تسود

  • مشاركة :
post-title
ستورمي دانيالز

القاهرة الإخبارية - سامح جريس

بعد الإعلان عن توجيه لائحة اتهامات إلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قال كلارك بروستر، محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، إنه يقدر العمل الشاق لهيئة المحلفين الكبرى، بولاية مانهاتن.

وكتب "بروستر"، عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "توجيه الاتهام إلى دونالد ترامب ليس مدعاة للفرح، يجب احترام العمل الجاد وضمير أعضاء هيئة المحلفين الكبرى، الآن دع الحقيقة والعدالة تسود، لا أحد فوق القانون".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز"، قالت إن هيئة محلفين كبرى في مانهاتن، وجهت اتهامات للرئيس الأمريكي السابق، بعد تحقيق حول دفع أموال لإسكات ستورمي دانيلز الممثلة الإباحية، بحسب "رويترز".

وقد تؤثر الاتهامات، التي أعقبت تحقيقًا قاده المدعي العام في منهاتن ألفين براج، المنتمي للحزب الديمقراطي، على سباق الانتخابات الرئاسية في 2024.

من المرجح أن يتم الإعلان عن لائحة الاتهام، المرفوعة بختم من مكتب المدعي العام لمانهاتن، في الأيام المقبلة. وبحلول ذلك الوقت، سيكون المدعون العاملون مع المدعي العام قد طلبوا من ترامب الاستسلام ومواجهة الاتهامات، التي لا تزال مجهولة حتى الآن.

كان "ترامب" واجه اتهامات بدفع الأموال إلى ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز في 2016، قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية، التي انتصر فيها ترامب على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وذلك مقابل التستر على إقامة علاقة بينهما.