الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. منتخب مصر يفوز على مالاوي بـ"رباعية"

  • مشاركة :
post-title
منتخب مصر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره مالاوي برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على استاد بينجو الوطني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

بهذا الفوز، يحتل منتخب مصر، المركز الأول في المجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما يقبع منتخب مالاوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

استطاع المنتخب المصري التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية من طارق حامد بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح.

وفي الدقيقة السادسة عشرة استغل عمر مرموش خطأ دفاعيًا في كرة عرضية، ليضغط على مدافع مالاوي، الذي حاول تشتيتها، لكن ارتطمت بقدم جناح منتخب مصر لتعلن عن الهدف الثاني.

في الدقيقة 20 سجل صلاح الهدف الثالث، بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، عقب تمريرة رائعة من مصطفى محمد.

وبعد ذلك انحصرت الكرة في وسط الملعب وأصبح منتخب مالاوي أخطر على مرمى منتخب مصر، لكن الدفاع وحارس المرمى كانوا جيدين، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وفي بداية الشوط الثاني أحرز منتخب مصر الهدف الرابع عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 50، بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين قابلها أحمد سيد زيزو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 61، كاد منتخب مصر يحرز الهدف الخامس، بعد كرة رائعة من مصطفى فتحي إلى مصطفى محمد المنفرد بالمرمى، ولكن الأخير سدد كرة ضعيفة وصلت سهلة لحارس المرمى.

لسيطر منتخب مصر على باقي أحداث الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بالفوز برباعية دون رد.

وكان تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني

الوسط: محمود حمادة - طارق حامد - أحمد سيد زيزو

الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح

وسوم :