الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صورة في الخلفية.. محمود الجندي الغائب الحاضر في موسم رمضان

  • مشاركة :
post-title
صورة محمود الجندي في خلفية مشهد من رمضان كريم 2

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

كان الفنان المصري الراحل محمود الجندي، أحد أبرز النجوم على الساحة في جيله، عشق الفن منذ الصغر وحلم بأن يصبح نجمًا ساطعًا، ولكن رحلة الفن لم تكن سهلة له.

الفنان الذي رحل في 11 أبريل 2019، ابن محافظة البحيرة ما زال مُخلدًا بأعمال وأيضًا بأبنائه وأحفاده، فابنته مريم الجندي تألقت في مسلسل "بالطو"، الذي عُرض مؤخرًا على منصة "Watch it"، وأبهرت الجميع بأدائها، فيما لم يكن يعرف الجمهور في البداية أنها ابنته، ولكن موهبتها جعلتهم يبحثون ورائها، حتى أعلنت أنها ورثت من والدها محمود الجندي الموهبة والغناء والاستعراضات.

 العام الماضي، كان نسل محمود الجندي أيضًا موجودًا من خلال ظهور حفيده في الحلقة الـ14 من مسلسل "الكبير أوي 6"، وحقق شهره واسعة بظهوره، كما أن والده المخرج أحمد الجندي كان حريصًا من خلال هذا المسلسل على وضع صورة له مع والده في مرحلة الشباب، وكتب فوقها رسالة: "إهداء إلى أكثر إنسان كنت أتمنى أن يشاهد هذا العمل.. أبي".

كما حرص المخرج أحمد الجندي على أن يضع صورة والده في أحد مشاهد مسلسل "موضوع عائلي".

محمود الجندي الذي أسهم في نجاح الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم"، حرمه الموت من المشاركة بالجزء الثاني، وبلمسة وفاء من صناع المسلسل، وضعوا صورته في خلفية أحد المشاهد بالحلقة الأولى، لتستمر سيرته بين كل من يشاهد المسلسل ويترحمون على هذا الفنان المبدع، الذي طالما أسعد جمهوره بظهوره الفني.

مسلسل رمضان كريم الذي يعيدينا إلى ذكريات رمضان ويؤلفه أحمد عبد الله، ويخرجه سامح عبد العزيز، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، من بينهم: سيد رجب، سلوى محمد علي، نجلاء بدر، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، وسامي مغاوري.