الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صحفي رياضي لـ"صباح جديد": المنتخب السعودي استكمل استعداداته للمشاركة في كأس العالم

  • مشاركة :
post-title
سعد السبيعي الصحفي الرياضي السعودي

القاهرة الإخبارية - إسلام عيسى

قال سعد السبيعي، الصحفي الرياضي السعودي، إن منتخب بلاده استكمل استعداداته للمشاركة في كأس العالم، قائلا :المنتظر من اللاعبين والمدير الفني في المباريات الودية ليست النتائج، وإنما إيجاد التوليفة التي تجمع بينهم.

وأضاف "السبيعي"، خلال مداخلة عبر تطبيق زووم من الدمام، في برنامج صباح جديد على شاشة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن التشكيلة النهائية للفريق الأخضر اكتملت بعد عدد من المباريات الودية، وتمكن من خلالها المدير الفني اللعب بأكثر من تكتيك واختيار لاعبين، مضيفًا أنه من المتوقع في كأس العالم أن يكون التركيز أكثر من اللاعبين مع بداية المباريات وسط حضور ذهني وأفضل استعداد.

وأوضح أن كرة القدم الحديثة ليست مرتبطة بالمهاجم الصريح كما كانت في السابق، بل أصبحت منظومة متكاملة، مضيفًا أن كأس العالم دائمًا يحمل مفاجآت، وأكبر إنجاز للمنتحب السعودي خلال مشاركته في كأس العالم سابقًا هو الوصول لدور الـ16 عام 1994، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب معدلها التهديفي جيد مع المنتخب والمهم الظهور بشكل جيد في كأس العالم.

وأكد أن الوضع سيكون صعبًا على المنتخب القطري، لأنها أول مشاركة في المونديال له، وأنه على المنتخبات العربية التركيز خلال مشاركتهم حتى تكون المشاركة إيجابية ونتمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية.

وسوم :