الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

داني ألفيس في رسالة لزوجته من محبسه: سأقاتل لإثبات براءتي

  • مشاركة :
post-title
داني ألفيس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

وجه البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة السابق، رسالة إلى زوجته السابقة جوانا سانز، من داخل سجن "بريانس" في إسبانيا.

وتعرض "ألفيس" للاعتقال، 20 يناير الماضي، بعد مزاعم بالاعتداء على فتاة في ملهى ليلي.

وأعلنت عارضة الأزياء الشهيرة جوانا سانز، مؤخرًا، انفصالها عن داني ألفيس، بعد أسابيع قليلة من دخوله السجن.

وكتب داني ألفيس رسالة إلى زوجته السابقة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عزيزتي جوانا، لقد مر ما يقرب من 8 سنوات من الحب والمودة والاحترام والرعاية المتبادلة، وعلى وجه الخصوص في السنوات القليلة الماضية بدا كل شيء أسهل وأكثر متعة، كنت أنتِ وأولادي أفضل شيء حدث لي في حياتي".

أضاف: "لقد كبرنا معًا منذ اليوم الذي التقينا فيه، منذ الدقيقة الأولى بدأنا الحياة معًا، لقد رافقنا بعضنا البعض طوال تلك السنوات، لكن في هذه اللحظات الصعبة، يؤسفني قرارك وآمل أن تمنحنا الحياة فرصة أخرى لنلتقي مجددًا".

تابع: "أتفهم الألم الذي يسببه الموقف غير العادل الذي نمر به، وأدرك أنكِ لم تكوني قادرة على تحمل كل هذا الضغط، التهم التي وجهت إليّ غريبة عني وعن القيم التي تعملتها المبنية على الحب والاحترام والجهد".

اختتم: "سأستمر في القتال كما كنت أفعل دائمًا، مؤمنًا بنفسي بدعم وثقة أولئك الذين يعرفون من أنا حقًا، سأقاتل حتى النهاية مع الحب غير المشروط لأولادي ووالدي وأولئك الذين يستمرون في البقاء جانبي، لأثبت قريبًا براءتي للعالم بأكمله".