الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سابيتزر: هدفي الأول مع مانشستر يونايتد جعلني أشعر بسعادة هائلة

  • مشاركة :
post-title
مارسيل سابيتزر

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى النمساوي مارسيل سابيتزر، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الروح القتالية للفريق ساعدته على تحقيق انتفاضة ناجحة أمام فولهام، في دور الـ8 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال "سابيتزر"، في تصريحات لموقع النادي: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، صنعنا بعض الفرص وأهدرناها، لكن بعد الاستراحة استقبلنا هدفًا وهذا ما لم نكن نريده".

أضاف: "لذا كنا ندرك في هذا الوقت أن المباراة ستصبح أصعب وأصعب، لكن واصلنا الشعور بالثقة وامتلكنا الروح القتالية للفريق والعقلية المناسبة المعتادة دائما داخل الملعب".

وتابع: "حتى أكون منصفًا، فإنه بالنسبة لفولهام لا يكون الأمر سهلًا باللعب بتسعة لاعبين، ولدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ويمكن متابعة ذلك في غرفة اللاعبين والملعب وخارجه، ونعمل سويًا وبشكل متقارب، نتعاون طوال الوقت معا".

واختتم تصريحاته: "تسجيل هدفي الأول مع مانشستر يونايتد جعلني أشعر بسعادة هائلة، وكنت أبحث عن تسجيل الهدف الأول أمام هذه الجماهير المذهلة، وهذا هدف مهم وكان حاسمًا".

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا أمس الأحد على نظيره فولهام بثلاثية مقابل هدف في دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.