الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر سيتي يستضيف بيرنلي.. ومواجهة قوية بين الهلال وصن داونز

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت 18مارس2023، العديد من المباريات المهمة، والتي تأتي على رأسها مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والعراق ضد أوزبكستان بنهائي كأس آسيا تحت 20 عامًا.

كأس الاتحاد الإنجليزي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره بيرنلي في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة مشواره في البطولة؛ من أجل التتويج بها في النهاية، إذ يأتي آخر لقب توج به الفريق السماوي عام 2019.

دوري أبطال إفريقيا

تُقام عدة مباريات حاسمة اليوم في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الوداد المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الهلال السوداني نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة قوية، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويواجه فريق سيمبا التنزاني نظيره حوريا كوناكري الغيني، بينما يصطدم فايبرز الأوغندي بالرجاء المغربي، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا يُواجه شبيبة القبائل الجزائري نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كأس آسيا تحت 20 سنة

وفي نهائي بطولة كأس آسيا تحت 20 سنة، يُواجه منتخب العراق نظيره أوزبكستان، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد "ميلي ستاديوم".

الدوري الإنجليزي

تُقام 5 لقاءات اليوم في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

إذ يأتي أول أربع مباريات في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي أستون فيلا أمام بورنموث، وبرينتفورد ضد ليستر سيتي، وساوثهامبتون أمام توتنهام هوتسبير، وأخيرًا وولفرهامبتون أمام ليدز يونايتد.

بينما في تمام السابعة والنصف مساءً، يستضيف فريق تشيلسي نظيره إيفرتون، على ملعب "ستامفورد بريدج"؛ من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

الدوري الإسباني

تُقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، إذ يواجه ألميريا نظيره قاديش في تمام الثالثة عصرًا، بينما يواجه رايو فاليكانو نظيره جيرونا في الخامسة والربع مساءً.

ويلاقي فريق إسبانيول سيلتا فيجو في تمام السابعة والنصف مساءً، ويصطدم أتليتكو مدريد بضيفه فالنسيا في العاشرة مساءً.

الدوري الإيطالي

تُقام 3 لقاءات في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، إذ يواجه مونزا نظيره كريمونيزي في الرابعة عصرًا، وساليرنيتانا أمام بولونيا في السابعة مساءً، وأخيرًا يحل ميلان ضيفًا ثقيلًا على أودينيزي في العاشرة إلا ربع مساءً.

الدوري الألماني

تُقام 5 لقاءات ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني، إذ يُواجه هوفنهايم نظيره هيرتا برلين وبوخوم أمام لايبزيج، وأوجسبورج ضد شالكة وفولفسبورج ضيفًا على شتوتجارت في الرابعة والنصف مساءً.

بينما يواجه بروسيا دورتموند نظيره كولن في السابعة والنصف مساءً، على استاد "سيجنال إيدونا بارك".

الدوري الفرنسي

يُقام لقاءان فقط في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يحل فريق ليل ضيفًا على تولوز في السادسة مساءً، بينما يواجه لانس نظيره أنجيه في العاشرة مساءً.