الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم.. أرسنال أمام سبورتينج لشبونة ولقاءات حاسمة في الدوري الأوروبي

  • مشاركة :
post-title
أرسنال وسبورتنج لشبونة ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم الخميس، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات والبطولات القارية حول العالم، ويأتي أبرزها مباراة مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

كما تقام العديد من المباريات في كل من الدوري السعودي والأوروبي والمؤتمر الأوروبي.

الدوري الأوروبي

يصطدم فريق ريال بيتيس الإسباني بنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بينتو فيامارين، في دور الـ16.

يستضيف فنربخشة التركي نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق فرايبورج الألماني نظيره يوفنتوس الإيطالي، على ملعب يوروبا بارك، وتقام المباراة في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق فينورد روتردام الهولندي نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب فينورد، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق ريال سوسيداد الإسباني نظيره روما الإيطالي، على ملعب أنويتا، عند الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق فرينكفاروزي المجري لمواجهة باير ليفركوزن الألماني، على ملعب باي أرينا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق أرسنال الإنجليزي بنظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، على ملعب الإمارات في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق سانت جيلواز البلجيكي نظيره يونيون برلين الألماني، على ملعب جوزيف ماريان، الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يذهب فريق ليخ بوزنان البولندي لمواجهة نظيره يورجوردين السويدي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب تيلي 2 أرينا، بتمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب دوري الـ16.

كما يقابل فريق سيفاس سبور التركي نظيره فيورنتينا الإيطالي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب ياني سيفاس 4 أيلول، بتمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي نظيره بازل السويسري، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باسينكي.

يقابل فريق إي زد آلكمار الهولندي نظيره لاتسيو الإيطالي، على استاد أفاس، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بنظيره آيك لارناكا القبرصي، على استاد لندن الأولمبي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق فياريال الإسباني نظيره آندرلخت البلجيكي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لاسيراميكا بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تختتم مباريات اليوم، عندما يقابل فريق نيس الفرنسي نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد اليانز ريفييرا، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يواجه فريق الخليج نظيره الطائي في المباراة التي ستقام بينهما في الجولة الـ21، على استاد الأمير محمد بن فهد، بتمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.