الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد رياضي: آمال الأهلي المصري ممكنة في التأهل بدوري أبطال إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
الأهلي وصن داونز

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد الناقد الرياضي خالد علي، أن الأهلي المصري لا يزال لديه فرصة في التأهل إلى الدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أن نسبة تأهل الأهلي قلت تدريجيًا بسبب الخسارة بخماسية من صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب انعدام الثقة لدى اللاعبين.

وأضاف "علي" في تصريحات لبرنامج "صباح جديد" على "القاهرة الإخبارية"، أن الجهاز الفني للأهلي غاضب من النتيجة، ومن المتوقع أن توقع غرامات كبيرة على اللاعبين.

وعن فرص التأهل، قال علي: "لا بد من الفوز على القطن الكاميروني حتى يضمن الأهلي التأهل للدور المقبل، وأي نتيجة غيره ستنهي آماله".

وأكمل: "مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي ستحدد بنسبة كبيرة تأهل الأهلي من عدمه، وأتمنى فوز صن داونز من أجل إحياء آمال المارد الأحمر".

يحتاج الأهلي إلى الفوز في المباراتين المقبلتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، في هذه الحالة سيحتاج لهدية من صن داونز الذي يلتقي الهلال على الأراضي السودانية، لتنحصر فرص الأهلي في فوز صن دوانز خارج أرضه، أوتعادل يحتاج معه "المارد الأحمر" للفوز على الفريق السوداني بهدفين ليتفوق عليه في المواجهات المباشرة في حالة تساوي النقاط بحيث خسر الأحمر من الهلال 1-0 في أم درمان، أما في حالة فوز الأزرق على صن داونز تتبخر أحلام النادي القاهري في التأهل.