الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ليفربول يواجه بورنموث.. وريال مدريد أمام إسبانيول

  • مشاركة :
post-title
ليفربول

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

تُقام اليوم السبت الموافق 11مارس2023، عدة مباريات من الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، تأتي أبرزها مباراة ليفربول وبورنموث ومانشستر سيتي ضد كريستال بالاس.

ليفربول ضد بورنموث

يُواجه الريدز نظيره بورنموث في تمام الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد "فيتاليتي"، ويسعى فريق ليفربول إلى الفوز؛ من أجل الدخول في المربع الذهبي من الدوري الإنجليزي.

ويغيب عن صفوف فريق ليفربول في مباراة اليوم كل من جو جوميز ولويس دياز وتياجو ألكانتارا وكالفن رامزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما يأتي فريق بورنموث في المركز الأخير برصيد 21 نقطة من جدول ترتيب البريميرليج.

4 مواجهات

وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، يواجه إيفرتون نظيره برينتفورد على استاد "جوديسون بارك"، وليدز يونايتد أمام برايتون على استاد "إيلاند رود"، وتشيلسي ضيفًا على نظيره ليستر سيتي على استاد "كينج باور"، وأخيرًا توتنهام ضد نوتنجهام فورست على استاد "توتنهام هوتسبير".

كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي

ويلاقي فريق مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "سيلهرست بارك".

ويسعى فريق مانشستر سيتي للفوز؛ من أجل مطاردة أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل الفريق السماوي وصافة البريميرليج برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

الدوري الإسباني

تُقام أيضًا 4 مواجهات اليوم، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويُواجه فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول في تمام الثالثة عصرًا، على استاد "سانتياجو برنابيو".

ويسعى فريق ريال مدريد من أجل الفوز؛ لتقليل فارق النقاط مع فريق برشلونة، ويحتل الملكي وصافة "الليجا" برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن البلوجرانا، بينما يأتي فريق إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

ويواجه إلتشي نظيره بلد الوليد، في تمام الخامسة والربع عصرًا، بينما يلتقي سيلتا فيجو رايو فاليكانو في تمام السابعة والنصف مساءً، وأخيرًا يستضيف فريق فالنسيا نظيره أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

الدوري الإيطالي

وتُقام 3 مواجهات اليوم، في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويُواجه إمبولي نظيره أودينيزي في الرابعة عصرًا، بينما يلتقي نابولي نظيره أتلانتا في السابعة مساءً.

وأخيرًا يحل لاتسيو ضيفًا على نظيره بولونيا في العاشرة إلا ربع مساءً.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بينما يأتي فريق إنتر ميلان خلفه برصيد 50 نقطة، ويحل لاتسيو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

الدوري الألماني

وتُقام اليوم أيضًا، 5 مواجهات في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

يُواجه بايرن ميونخ نظيره أوجسبورج، ولايبزيج ضد بروسيا مونشنجلادباخ وآينتراخت فرانكفورت أمام شتوتجارت وهيرتا برلين أمام ماينز في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

وأخيرًا شالكة يستضيف بروسيا دورتموند في السابعة والنصف مساءً.

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، يأتي خلفه بروسيا دورتموند في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ويحل يونيون برلين في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

الدوري الفرنسي

وتُقام مواجهتان فقط اليوم من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يُواجه أوكسير نظيره رين في تمام السادسة مساءً.

بينما يُواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست 29 في تمام العاشرة مساءً.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، يأتي خلفه أولمبيك مارسيليا في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

دوري أبطال إفريقيا

وفي دوري أبطال إفريقيا، يحل الأهلي المصري ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة عصرًا، بينما يستضيف بترو أتليتكو الأنجولي نظيره الوداد المغربي في تمام السادسة مساءً، وأخيرًا يُواجه شبيبة القبائل الجزائري نظيره فيتا كلوب الكونغولي في تمام التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.