الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| أرسنال في مهمة صعبة أمام لشبونة.. والنصر السعودي يواجه الاتحاد

  • مشاركة :
post-title
فريق أرسنال

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم الخميس، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات والبطولات القارية حول العالم، ويأتي أبرزها مباراة أرسنال أمام سبورتنج لشبونة في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

كما تقام العديد من المباريات في كل من الدوري السعودي والأوروبي والمؤتمر الأوروبي.

الدوري الأوروبي

يواجه فريق روما الأيطالي نظيره ريال سوسيداد الإسباني، على ملعب الأوليمبيكو، في دور الـ16، عند الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق فرينكفاروزي المجري لمواجهة باير ليفركوزن الألماني، على ملعب باي أرينا، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق يونيون برلين الألماني نظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب آندر آلتن فورستيري، الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي نظيره أرسنال الإنجليزي، على ملعب خوسيه ألفالادي في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف إشبيلية الإسباني نظيره فنربخشة التركي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فرايبورج الألماني، على ملعب أليانز ستاديوم، وتقام المباراة في تمام الساعة الـ10:00مساءً بتوقيت القاهرة.

ويصطدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره ريال بيتيس الإسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد.

دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق آيك لارناكا القبرصي بنظيره وست هام يونايتد الإنجليزي في دور الـ 16، على ملعب آيك أرينا، بتمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق آندرلخت البلجيكي نظيره فياريال الإسباني في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لوتو بارك بتمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق شيريف تيراسبول المولدوفي نظيره نيس الفرنسي، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد شريف، بتمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق فيورنتينا الإيطالي نظيره سيفاس سبور التركي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق يورجوردين السويدي لمواجهة نظيره ليخ بوزنان البولندي، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب مييسكي، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق بازل السويسري نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانت جاكوب بارك.

تختتم مباريات اليوم، عندما يقابل فريق جينت البلجيكي نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي، في المباراة التي ستقام على ملعب جيلامكو أرينا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي

يواجه فريق الاتفاق نظيره الوحدة في المباراة التي ستقام بينهما في الجولة الـ20، على استاد الأمير محمد بن فهد، بتمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق الباطن نظيره الخليج، على ملعب نادي الباطن، وتقام المباراة في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي كلاسيكو الدوري السعودي، يستقبل فريق الاتحاد نظيره النصر، في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بتمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويذهب فريق الفيحاء لمواجهة الشباب، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد الملك فهد الدولي، بتمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.