الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آنا دي أرماس.. عين على الأوسكار وأخرى على رومانسية Ghosted

  • مشاركة :
post-title
فيلم Ghosted

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

في الوقت الذي تنتظر النجمة الكوبية آنا دي أرماس حفل جوائز أوسكار الـ95، على أمل الفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم السيرة الذاتية Blonde، عن تجسيدها لشخصية مارلين مونرو رغم صعوبة المنافسة، تترقب أيضًا إصدارها السينمائي الجديد Ghosted، الذي صدر المقطع الدعائي الأول له خلال الساعات الماضية.

تميُّز آنا دي أرماس في تجسيد دور مارلين مونرو دفع بها إلى منصات التتويج عدة مرات، منها أفضل ممثلة بمهرجان Alliance of Women Film Journalists، وأيضًا حضور بارز في ترشيحات كبرى الجوائز العالمية منها بافتا وأوسكار، مما جعل الأنظار تتجه إلى التجربة السينمائية التالية لها بعد Blonde، لتظهر تساؤلات حول ماذا ستقدم الممثلة الكوبية في الفيلم المقرر عرضه أبريل المقبل.

فيلم آنا دي أرماس الجديد Ghosted، يجمعها مع كريس إيفانز مرة أخرى، إذ سبق أن عمل الثنائي، فيKnives Out  وThe Gray Man، لكن هذه المرة الأولى التي يجتمعان فيها بفيلم رومانسي كوميدي، إذ يظهر من خلال المقطع الدعائي أن الثنائي "سايدي" و"كول" يلتقيان في موعد ويقضيان ليلة رائعة معًا، ثم يكتشف الشاب بعد أن يلاحقها إلى لندن أنها عميلة في وكالة المخابرات المركزية.

يشار إلى أن الإعداد للفيلم بدأ منذ أغسطس 2021، لكن الشركة المنتجة أعلنت وقتها أن البطولة النسائية من نصيب سكارليت جوهانسون، قبل أن يذهب إلى آنا دي أرماس، لترافق زميلها كريس إيفانز.