الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شارون ستون: "غريزة أساسية" حطم قلبي وخسرت حضانة ابني بسببه

  • مشاركة :
post-title
شارون ستون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تحدثت النجمة شارون ستون، عن مدى تأثير فيلمها الشهير Basic Instinct  أو "غريزة أساسية" على حياة ابنها، إذ قالت الممثلة الأمريكية أن تألقها في الشريط السينمائي الصادر عام 1992، أدى إلى خسارتها في قضية حضانة مع زوجها السابق فيل برونشتاين، بسبب ابنهما بالتبني روان.

وقالت "ستون"، خلال حلقة ببرنامج "Table for Two with Bruce Bozzi"، إنها خسرت حضانة طفلها، بسبب المشهد المثير للجدل في فيلم Basic Instinct، إذ سأله القاضي: هل تعلم أن والدتك تصنع أفلامًا مُخلة؟، معبرة عن ضيقها من مثل هذه الأسئلة التي وصفتها بالمسيئة من قبل النظام.

وتابعت: الناس يتجولون بلا ملابس على الإطلاق على شاشة التلفزيون العادية الآن، بينما قدمت 16 ثانية فقدت بسببها حضانة طفلي.

كما كشفت بطلة فيلم Casino أن قرار القاضي أدى إلى ارتفاع وزيادة ضربات قلبها وخضعت للعلاج بسبب ذلك، قائلة: "لقد كسر قلبي".

كما كان لـ"غريزة أساسية" تأثير على حياة شارون ستون المهنية، إذ أدى إلى استقبال وصفته بـ"الفظيع" من قبل زملائها، وبالتحديد بعد "الضحك" عليها خلال حفل جولدن جلوب، عندما تمت قراءة اسمها في قائمة الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة عن هذا الدور.

وقالت "ستون" عن هذه اللحظة: كان الأمر مريعًا لقد تعرضت للإذلال، هل لدى أي شخص فكرة عن مدى صعوبة لعب هذا الجزء؟ هل يعرفون كم هو مخيف ومثير للقلق؟ وما حجم الجهد المبذول لتمثيل هذا الدور بشكل صحيح؟ هذا الفيلم كان في الحقيقة يكسر كل الحدود.