الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صفقة مجانية.. برشلونة ويوفنتوس يتنافسان لحسم انتقال "زاها" في يناير

  • مشاركة :
post-title
ويلفريد زاها، لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أصبح ويلفريد زاها، لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، ضمن اهتمامات ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما إعلان اللاعب اتجاهه للرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

النجم الإيفواري، وصل إلى العام الأخير في عقده مع كريستال بالاس، بعدما خاض مع النادي 441 مباراة، ويستطيع في شهر يناير المقبل أن يتعاقد مع أي ناد في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "إيفنينج ستاندرد" البريطانية، فإن برشلونة ويوفنتوس يرغبان في ضم زاها كلاعب حر، ومن المتوقع أن تكون هذه العروض مربحة بالنسبة له.

وعلى الرغم من المشاكل التي يعاني منها نادي برشلونة، لكنه صرف ما يتخطى 137 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الأخيرة، وجلب لاعبين رائعين أمثال أندرياس كريستينسن وفرانك كيسي وهيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، في صفقات مجانية.

وبالنظر إلى صفقة "زاها"، فإنه يمكن لبرشلونة ضمه كصفقة مجانية، ولن يؤثر ذلك على ميزانية النادي الكتالوني.

أما يوفنتوس فيرغب في تدعيم الهجوم بشكل أفضل وخاصة بعد الفشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يتشابه مع برشلونة في أن الناديين سيلعبان بالدوري الأوروبي هذا الموسم.

لكن يوفنتوس يعاني أيضًا محليًا، إذ يحل في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بعد خوض 12 مباراة.

زاها كان ضمن أفضل اللاعبين في العالم عام 2019 بعدما ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى نادي أرسنال، لكن الصفقة فشلت بسبب عدم الاتفاق مع كريستال بالاس، ليتعاقد أرسنال مع نيكولاس بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

في الوقت الحالي، هناك اهتمام آخر من أندية تشيلسي وروما، وعلى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الآن أن يختار الأفضل بالنسبة له.

زاها لا يزال يتألق ويقدم نجاحات ومنها تسجيل 5 أهداف في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، فإن كريستال بالاس لم يفقد الأمل في التجديد مع النجم الدولي الإيفواري لكنه يميل للرحيل بحسب التقارير.