الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: مواجهة توتنهام صعبة.. وميلنر يعاني من ارتجاج بالمخ

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - جمال مهدي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة فريقه ضد توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي، مشددا على أن مباراة توتنهام مهمة بالنسبة لنا، قائلا: "إذا أردنا الحصول على الثلاث نقاط، فعلينا السعي لتحقيق ذلك".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير، الأحد المقبل 6 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مواجهة توتنهام ستكون صعبة، ولكن هذا ما نريده إنها مباراة مثل مباريات دوري الأبطال، ونحن نرغب في تحقيق الفوز، وهذه هي الطريقة التي سنتعامل بها".

وعن إصابة ثنائي ليفربول "هندرسون _ ميلنر" قال يورجن كلوب: "هندرسون شارك في المران مع الفريق بشكل طبيعي وسيكون متاحًا بالمباراة، أما ميلنر يعاني من ارتجاج خفيف بالمخ، ولن يشارك في المباراة المقبلة".

وواصل مدرب ليفربول: "في مباراة نابولي الإيطالي السابقة بدوري أبطال أوروبا، شعرت بأهمية البرازيلي فابينهو داخل الميدان، أتمنى أن يستمر على ذلك الأداء وتكون المباراة الماضية هي بداية عودته إلى الطريق الصحيح ".

وأشار كلوب إلى أن نونيز يتطور تدريجيا، فهو يمتلك قدرات مميزة، حيث إنه يمثل تهديدًا كبيرًا على الفرق المنافسة ويساعد زملاءه كثيرًا في المباريات ".

واختتم كلوب تصريحاته: "نحن الآن لسنا أقوياء على المستوى الدفاعي كما كنا في السابق، لكن على مستوى الهجوم فقد فزنا 9-0 أمام بورنموث، و7-0 أمام رينجرز".

وسوم :رياضة