الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"تين هاج" يوجه رسالة مؤثرة لجماهير مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
تين هاج

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

وجّه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى جماهير الفريق، بعد الفوز ببطولة كأس كاراباو على حساب نيوكاسل يونايتد.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "ويمبلي".

وقال "تين هاج" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "الفريق يعرف مدى أهميتك، وما عشناه معًا أمس، لن يؤدي إلا لتعزيز الترابط بيننا، كانت الأجواء التي صنعتموها على ملعب ويمبلي رائعة".

وتابع: "إلى الذين لم يتمكنوا من الحضور نعلم دعمكم، أنا فخور باللاعبين وبطاقمي الفني، نضع لأنفسنا معايير كل يوم، ونعلم مدى أهمية الألقاب عبر تاريخ هذا النادي العظيم، سعداء لجلب الكأس إلى قلعة أولد ترافورد ولن نتوقف هنا".

وأضاف: "مازال هناك الكثير في المستقبل، أوكد لكم أن الجميع سيعمل باستمرار لأننا نعلم أن هذا النادي وجماهيره يستحقون المزيد من الأيام الرائعة".

واختتم: "لن يكون هناك أي تهاون لإعادة النادي إلى حيث نريد أن نكون، أرجو أن تعلموا أن لكم دورًا حيويًا فيما نريد تحقيقه وأعتبر الأمس دليلاً على ما يمكن أن يحدث عندما نتحد جميعًا، شكرًا لكم على دعمكم وتفانيكم".