يختتم المطرب المصري تامر حسني، اليوم السبت، فعاليات الدورة الحادية والعشرين من مهرجان موازين – إيقاعات العالم، بإحياء حفل غنائي على منصة النهضة في العاصمة المغربية الرباط، وذلك بعد ليلة جماهيرية أحياها نجم الراي الجزائري الشاب خالد على المنصة الجديدة بملعب الأمير مولاي عبد الله أمس.
وشهد حفل الشاب خالد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغنياته، من بينها "دي دي" و"عائشة" و"سي لافي"، و"بختة" و"أنسي أنسي" و"روحي يا وهران"، قبل أن يختتم السهرة بأغنية "أصحاب البارود".
كما افتتح الفنان المغربي الدوزي السهرة، مقدما عددا من أبرز أعماله، إلى جانب استضافة ثلاثة فنانين مغاربة في فقرات غنائية مشتركة نالت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.