الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يفعل بند شراء المصري حمزة عبد الكريم بعقد حتى 2029

  • مشاركة :
post-title
حمزة عبد الكريم

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، تفعيل بند شراء المصري حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي، ليصبح لاعبًا لـ"البلوجرانا" حتى عام 2029.

ويشارك حمزة عبد الكريم البالغ من العمر 18 عامًا، حاليا مع المنتخب المصري، حيث شارك في المباراتين اللتين أقيمتا ضد بلجيكا ونيوزيلندا.

وكتب برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: "أبلغ نادي برشلونة النادي الأهلي بتفعيل بند شراء اللاعب حمزة عبد الكريم، سينضم المهاجم المصري إلى النادي بشكل نهائي، وسيوقع عقدا يمتد لثلاثة مواسم حتى 30 يونيو 2029".

انضم حمزة عبد الكريم إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية هذا الموسم، لعب المراحل الأخيرة من الموسم مع فريق الشباب، إذ قدم أداء رائعا منذ البداية، إذ سجل هدفًا تعادل الفريق الشاب مع هويسكا 2-2.

وإجمالا، لعب تسع مباريات في الدوري، مسجلا ستة أهداف، من بينها ثلاثية في الفوز الساحق 9-0 على مونت كارلو في اليوم الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري الإسباني، كما شارك في مباراتين في كأس ملك إسبانيا، حيث حلّ برشلونة وصيفًا.