الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجم سلسلة Stranger Things: حان الوقت لنتوقف.. وبرينر يأمل في خداع الموت

  • مشاركة :
post-title
الممثل ديفيد هاربور

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم عشق النجم ديفيد هاربور لسلسلة Stranger Things ذائعة الصيت، الممتدة منذ عام 2016، لكنه عبّر عن أنه يدرك تمامًا أن الوقت قد حان لكي يتوقف المسلسل وألا تُطرح أجزاء جديدة منها.

وقال هاربور في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة indiewire : "لقد كبرنا جميعًا"، وحان الوقت أن نترك هذا البيت ونجرب أشياء أخرى ومشاريع مختلفة"، مضيفا: "المضحك هو أنني عندما بدأت المشاركة في المسلسل لم أرغب أبدًا في أن ينتهي، لأنني أحبه، ويعد عملًا رائعًا، حتى لو لم أكن مشاركًا فيه".

وأكد بطل المسلسل: لقد بدأنا تصويره للمرة الأولى منذ نحو 9 سنوات، وأعتقد أن الوقت مثالي لإنهائه، وأشعر بالسعادة وأيضًا بالمرارة، فهناك حزن بداخلي".

عودة ماثيو مودين

أما النجم ماثيو مودين فقط عبّر عن رغبته في أن يكون جزءًا من ختام السلسلة الشهيرة، وأن يكون هناك طريقة ليظهر مجددًا في شخصية دكتور "برينر" التي توفيت في المواسم السابقة.

وقال مودين: "آمل أن تكون هناك طريقة ما لإنعاش الدكتور برينر ووضعه في الموسم الخامس لأنه سيكون من الرائع أن تكون جزءًا من الختام، مضيفا: لم يره أحد ميتًا حقًا في الموسم الرابع لقد كان يرقد هناك في التراب".

صناع المسلسل سبق أن فاجأوا متابعيه بعودة شخصية دكتور برينر بعد أن كان هناك اعتقاد بأنه توفي في الموسم الأول، لكنه حقق عودة غير متوقعة العام الماضي، لذا يؤمن مودين بأنه لا يزال هناك طريقة لخداع الموت مرة أخرى ليظهر بشكل صادم في ختام Stranger Things العام المقبل، حسب تصريحاته.

أما المنتجان المعروفان بـ Duffer Brothers لديهما مشروعات أخرى لتنفيذها، إذ أكدا أن الموسم الخامس من Stranger Things الذي سيعرض في عام 2024 سيكون الأخير للسلسلة.

الممثل ماثيو مودين