الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد مجزرة نابلس.. الفلسطينيون يطالبون المجتمع الدولى بالتصدى للجرائم الإسرائيلية

  • مشاركة :
post-title
سيدة فلسطينية أصيبت فى المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى

القاهرة الإخبارية - وكالات

طالب الفلسطينيون المجتمع الدولى بالتصدى للجرائم الإسرائيلية، بعد العدوان الذى نفذته قوات الاحتلال على نابلس اليوم، وأسفر حتى الآن عن استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 71 آخرين.

وأدان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، العدوان الإسرائيلي المتواصل على نابلس، ووصفه بـ"الإرهاب المنظم" الذي تسعى إسرائيل من خلاله إلى تصدير أزمتها الداخلية إلى الساحة الفلسطينية، مطالبًا الأمم المتحدة بالكف عن سياسة المعايير المزدوجة التي تشجع إسرائيل على مواصلة عدوانها ضد شعبنا.

من جهته، أدان نبيل أبو ردينة، الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، العدوان الإسرائيلي المتواصل على نابلس. وحمّل أبوردينة الحكومة الإسرائيلية مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي يدفع بالمنطقة نحو التوتر وتفجر الأوضاع.

وقال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، إن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس اليوم، تؤكد من جديد أهمية مطلبنا بضرورة تحرك المجتمع الدولي فورًا لوقف الجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، ووقف الإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب.

وطالب أبو ردينة، الإدارة الأمريكية بالتحرك الفوري والضغط الفاعل على الحكومة الاسرائيلية لوقف جرائمها وعدوانها المتواصل على الشعب الفلسطينى.