الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنتر ميلان يستضيف بورتو في مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في إطار منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتنطلق مباراة إنتر ميلان وبورتو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويستهدف فريق إنتر ميلان بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي، تحقيق فوز مريح على بورتو في مباراة اليوم، يُسهل من مهمته في لقاء الإياب، المقرر له 14 مارس المقبل، على ملعب "الدرجاو" في البرتغال.

كان فريق إنتر ميلان تأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، خلف بايرن ميونخ متصدر الترتيب برصيد 18 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح فريق بورتو البرتغالي في تحقيق مفاجأة بالفوز على إنتر ميلان خارج الديار، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، للحفاظ على كامل حظوظه في التأهل للدور المقبل.

وحجز بورتو مقعده في الدور ثمن النهائي، بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

والتقى الفريقان في 4 مواجهات سابقة ببطولة دوري أبطال أوروبا، فاز إنتر ميلان في مواجهتين، مقابل لقاء لصالح بورتو، بينما كان التعادل حاضرًا في مناسبة وحيدة.

ويلتقي اليوم أيضًا، ضمن منافسات الدور ذاته من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لايبزيج الألماني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب "ريد بول أرينا".