الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج بدوري أبطال أوروبا الليلة

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج الألماني، اليوم الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وتنطلق مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش. 

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام لايبزيج في مباراة اليوم، تُسهل من مهمته في لقاء الإياب.

ويفقد مانشستر سيتي خدمات الثنائي كيفين دي بروين وإيمريك لابورت أمام لايبزيج في مباراة اليوم، لعدم الجاهزية.

وقال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لايبزيج: "سيغيب دي بروين ولابورت، فهما ليسا مستعدين للمشاركة ضد لايبزيج".

أضاف: "علمت بعد القرعة أن مواجهة لايبزيج ستكون صعبة، نحن نعرف قوتهم لسنوات عديدة، لديهم لاعبين شباب، طريقة اللعب الواضحة، خاصة في الوسط، واللياقة البدنية في كرة القدم الألمانية، والتنقلات التي لا يمكن إيقافها، الكثير من الاحترام لهذا الفريق نظرًا لما يقدمه".

تابع: "كافحنا ضدهم في العام الماضي مع المدرب السابق جيسي مارش واللاعب كريستوفر نكونكو، خسرنا هنا لكننا تأهلنا في النهاية، لديهم جودة عالية فهم يتأهلون لدوري أبطال أوروبا كل موسم".

على الجانب الآخر، يتسلح فريق لايبزيج بقيادة مدربه ماركو روزه، لإسقاط السيتي في مباراة الليلة، وقطع خطوة نحو حلم التأهل للدور ربع النهائي.

والتقى مانشستر سيتي ولايبزيج في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، فاز السيتي بنتيجة 6-3، في لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد، بينما تفوق الفريق الألماني 2-1 في الإياب.