الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

توقف قلبه لدقائق.. نقيب الفنانين السوريين يكشف تطورات حالة شقيق أيمن زيدان

  • مشاركة :
post-title
الفنان أيمن زيدان وشقيقه شادي

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

في ظل انشغال الفنان السوري الكبير، أيمن زيدان، وأشقائه بتبعات الزلزال المُدمر الذي وقع في سوريا، مخلفًا العديد من الضحايا، فوجئ بأزمة أخرى اهتز لها قلبه لتكتمل أحزانه، وذلك بعد سقوط شقيقه شادي مغشيًا عليه أثناء تصوير أحد المشاهد الدرامية.

وأكد نقيب الفنانين السوريين، محسن غازي، في تصريحات لموقع القاهرة الإخبارية أن حالة الفنان شادي زيدان الصحية مُتدهورة للغاية ويعيش على الأكسجين، طالبًا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل.

وروى نقيب الفنانين السوريين كواليس ما حدث، إذ قال: "كان شادي يصور أحد المشاهد بعمل درامي يشارك به في منطقة شارع بغداد رفقة شقيقه وائل زيدان، وخلال وقوفه أمام الكاميرا وقع مغشيًا عليه نتيجة تعرضه لنزيف في الدماغ وتوقفت عضلة القلب لدقائق وتم إسعافه سريعًا ونقله للمستشفى، حيث استعاد القلب نبضه بعد الصدمات الكهربائية، ولا يزال في العناية المركزة".

محسن غازي

ونوه نقيب الفنانين إلى أن هناك فريقًا كبيرًا من الفنانين يتناوبون على التواجد معه، وسط تضامن جماهيري كبير معه على مستوى الوطن العربي.

وكشف نقيب الفنانين السوريين، محسن غازي، معلومة إنسانية عن شادي زيدان، إذ قال: "هناك تراكم ضغوط على شادي؛ بسبب الزلزال حيث ظل أيامًا عديدة يُشرف على جمع مساعدات لتذهب إلى المتضررين في المحافظات السورية، وتعرّض إلى ضغط نفسي وجسدي شديد، إذ كان ومجموعة كبيرة يتعاونون لجمع المساعدات للمتضررين من ضحايا الزلزال.