الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي| ليفربول في مهمة صعبة أمام نيوكاسل.. وأرسنال في مواجهة أستون فيلا

  • مشاركة :
post-title
ليفربول ونيوكاسل

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد في مهمة صعبة، في تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة فرحة الانتصارات أمام فريق نيوكاسل يونايتد في البريميرليج، بعدما فاز على إيفرتون بنتيجة 2-0، وذلك من أجل التقدم في جدول الترتيب؛ لضمان مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعد فريق نيوكاسل يونايتد هو الفريق الوحيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الذي لم يتلق سوى هزيمة وحيدة فقط، كانت أمام ليفربول بنتيجة 2-1، على استاد "أنفيلد".

وعاد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من الإصابة، ليصبح جاهزًا في مباراة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل يونايتد.

على الجانب الآخر، يسعى فريق نيوكاسل يونايتد لمواصلة انتفاضته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتحقيق أكبر عدد من النقاط؛ من أجل حلم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

على الجانب الآخر، يستدرج فريق أرسنال نظيره أستون فيلا، في تمام الثانية والنصف عصرًا، على استاد "فيلا بارك"، في إطار نفس الجولة.

ويسعى فريق أرسنال إلى إيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في البطولة خلال المباريات الماضية واستعادة الانتصارات وصدارة البريميرليج، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات.

وتعرض فريق أرسنال للهزيمة أمام مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الماضية، مما أدى إلى خطف الفريق السماوي لصدارة البريميرليج من الجانرز بفارق الأهداف، على الرغم من امتلاك الفريقين 51 نقطة.

وفي إطار نفس الجولة، تُقام عدة مباريات اليوم، والتي يأتي أبرزها تشيلسي أمام وولفرهامبتون في تمام الخامسة مساءً، ونوتينجهام فورست أمام مانشستر سيتي في نفس التوقيت.

ويحاول فريق مانشستر سيتي من خلال مباراة اليوم، أن يواصل الانتصارات والمُحافظة على صدارة البريميرليج، بينما يسعى فريق تشيلسي جاهدًا لاستغلال صفقاته الجديدة؛ من أجل التقدم في جدول الترتيب.

ويحتل البلوز المركز العاشر بالبريميرليج برصيد 31 نقطة.