الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب منتخب قطر: لن نكون خصما سهلا في المونديال.. ونستطيع التفوق على الإكوادور

  • مشاركة :
post-title
فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر

القاهرة الإخبارية - محمد سمير

قال الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، إن فريقه قادر على مجابهة الإكوادور في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم المقرر لها غدًا الأحد على ملعب البيت.

وأضاف سانشيز، في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن منتخب قطر يستطيع تحقيق نتيجة مميزة أمام الإكوادور، إذ استعد العنابي جيدًا لهذه المباراة التي ستدخلهم التاريخ من أوسع أبوابه.

وأضاف سانشيز أن منتخب الإكوادور منتخب قوي للغاية، خاصة أنه خاض مباريات قوية في التصفيات المؤهلة للمونديال، ولكنني أثق في لاعبي قطر، حيث تم إعدادهم جيدًا لهذه اللحظة، مؤكدًا أن العنابي قادر على المنافسة بقوة في المونديال.

وأشار سانشيز إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم مباراة قوية، وتقديم عرض مشرف للكرة القطرية، خاصة أن المباراة ستكون تاريخية، فدائمًا ما تُشكل مباريات افتتاح المونديال حدثًا خاصًا وتاريخيًا، لذا سيكون أبناء العنابي على الموعد.

وأوضح سانشيز أنه يعلم أن الفرق الموجودة في المجموعة رفقة قطر تمتلك مستويات عالية وأعلى بكثير من مستوى فريقه، ولكنه يثق في لاعبيه بأن يكونوا متماسكين في المباريات والمنافسة بقوة، مؤكدًا أنهم لن يكونوا خصمًا سهلًا لأي فريق.