الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| صن داونز يصطدم بالهلال السوداني.. وروما أمام ليتشي

  • مشاركة :
post-title
روما أمام ليتشي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم السبت، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات الأوروبية وبطولة كأس العالم للأندية، يأتي أبرزها مباراة فلامنجو البرازيلي أمام نظيره الأهلي المصري، في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية ومباراة الهلال السعودي أمام ريال مدريد الإسباني في النهائي.

كما تقام العديد من المباريات في كل من الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي والمصري ودوري أبطال إفريقيا.

كأس العالم للأندية

يُواجه فريق فلامنجو البرازيلي نظيره الأهلي المصري في المباراة التي ستُقام بينهما اليوم على ملعب طنجة، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يلتقي فريق الهلال السعودي ريال مدريد الإسباني في النهائي على استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال إفريقيا

يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي نظيره الهلال السوداني في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بدور المجموعات في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما يقابل فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب 11 نوفمبر في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يُواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره المريخ السوداني على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يلتقي فريق حوريا الغيني نظيره سيمبا التنزاني على ملعب لانسانا كونتي في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي

يُواجه فريق وست هام يونايتد نظيره تشيلسي في المباراة التي ستُقام بينهما في الجولة الـ23 على استاد لندن الأولمبي في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف فريق أرسنال نظيره برينتفورد في المباراة التي ستقام بينهما على استاد الإمارات في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقابل فريق كريستال بالاس نظيره برايتون في المباراة التي ستقام بينهما على استاد سيلهرست بارك في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فريق فولهام بنظيره نوتينجهام فورست في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد كرافين كوتاج في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة ليستر سيتي في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد كينج باور في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل ساوثهامتون نظيره وولفرهامبتون في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب سينت ماري في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي عندما يُواجه فريق بورنموث نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب فيتاليتي في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني

يُواجه فريق ألميريا نظيره ريال بيتيس في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الجولة الـ21 بتمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق إشبيلية نظيره ريال مايوركا في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق فالنسيا نظيره أتلتيك بيلباو في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب ميستايا في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإيطالي

يُواجه فريق إمبولي نظيره سبيزيا في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب كارلو كاستيلاني بالجولة الـ22، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق ليتشي نظيره روما، في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب فيا دل ماري في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق لاتسيو نظيره أتلانتا في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب الأوليمبيكو، بتمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الألماني

يلتقي فريق بايرن ميونيخ بنظيره بوخوم في المباراة التي ستُقام بينهما اليوم في الجولة الـ20، على استاد أليانز أرينا بتمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق فرايبورج نظيره شتوتجارت في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد شوارزوالد ستاديون، بتمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق ماينز 05 نظيره أوجسبورج، في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد ميوا أرينا، بتمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يُواجه فريق هوفنهايم نظيره باير ليفركوزن في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد راين نيكار أرينا، بتمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يُقابل فريق فيردر بريمن نظيره بوروسيا دورتموند، في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب فيسير شتاديون، بتمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستعد فريق لايبزيج لمواجهة يونيون برلين في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب ريد بول أرينا، بتمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الفرنسي

يُواجه فريق موناكو نظيره باريس سان جيرمان في المباراة التي ستُقام بينهما بالجولة الـ23 على ملعب لويس الثاني، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق كليرمون فوت 63 نظيره مارسيليا في المباراة التي ستُقام بينهما على ملعب جبريل مونتبيد، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري المصري

يلتقي فريق فاركو بنظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستُقام بينهما اليوم، بالجولة الـ18 على استاد برج العرب، بتمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يُلاقي فريق الداخلية طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد جهاز الرياضة، بتمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.