الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مونديال الأندية| الأهلي المصري يواجه فلامنجو.. وريال مدريد أمام الهلال

  • مشاركة :
post-title
الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

تُختتم اليوم السبت، مباريات كأس العالم للأندية نسخة عام 2022، والتي تُقام في دولة المغرب، بمواجهتي الأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي، والهلال السعودي ضد ريال مدريد الإسباني.

الأهلي وفلامنجو

يُواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، نظيره فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "طنجة"، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

ويسعى فريق الأهلي المصري إلى الفوز في مباراة اليوم وتحقيق برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه؛ من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تلقاها أمام ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي.

بينما يسعى فلامنجو لختام بطولة مونديال الأندية بشكل مُشرف بالنسبة له، إذ تلقى خسارة مفاجئة أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أُقيمت بينهما في دور نصف النهائي.

ريال مدريد والهلال

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، تنطلق مواجهة ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي على استاد "الأمير مولاي عبد الله"، في إطار دور نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهدف فريق ريال مدريد الميدالية الذهبية الخامسة في تاريخه في مواجهة الليلة أمام الهلال، إذ سبق أن فاز ببطولة مونديال الأندية 4 مرات من قبل.

بينما يسعى فريق الهلال لحصد اللقب الأول في تاريخه ومواصلة تحقيق المفاجآت في مونديال الأندية.

وضمِن فريق الهلال السعودي الحصول على ميدالية، سواءً الحصول على الذهبية أو الفضية، وذلك بعدما تأهل إلى دور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

يُذكر أن أوكلاند سيتي النيوزيلاندي قد حصل على المركز السابع بالبطولة، بينما حصل فريق سياتل ساوندرز الأمريكي على المركز السادس، وجاء فريق الوداد المغربي في المركز الخامس من ترتيب كأس العالم للأندية 2022.